قوس قزح المذبذب ثنائي خيارات للتجارة - الفوركس استراتيجيات - فوركس الموارد - تجارة حرة الفوركس






+

قوس قزح ثنائي خيارات استراتيجية عالية / منخفضة مؤشرات ميتاتريدر: المتوسط ​​المتحرك الأسي (5 حصص). مذبذب ستوكاستيك (5، 4،3، وانخفاض / عالية)؛ فيشر Yurik (10 فترات)؛ قوس قزح المذبذب ثنائي (2، 10، 0)؛ التعليقات: 5 بيدرو يمكنك عمل تسجيل فيديو لكيفية اتخاذ الحرف وما الذي تبحث عنه لأن صورة واحدة وهذا هو هنا هو نوع من ضبابية؟ وإذا كنت قد بعد ذلك من شأنه أن يكون كبيرا وأنا أقدر ذلك. إذا كنت كذلك تصفية الصفقات عن طريق التداول فقط تتجه أزواج، وتجنب محور، ومستويات S / R قوية والانتظار لمدة 4-5 على الأقل الشموع لانتهاء نتائجك سوف تتحسن. وأنا شخصيا استخدام مؤشر ستوكاستيك MTF لكن التجارة على 5 دقائق TF، وهذا يعطيني نظرة أوسع من اتجاه السعر وأنا أيضا استخدام مؤشر FIBOPIV لمستويات S / R / محور دقيقة لتجنب المناطق ركود السوق. أنا أيضا العثور على إضافة مؤشر HAMA أن تكون مفيدة، ولكن MA 5 I الاستراتيجية وعادة ما يكفي في تحديد الاتجاه. آخر طريقة رائعة للتجارة هذا هو أن تأخذ فقط هروب من الانسحاب ضمن هذا الاتجاه. سوف إرضاء مؤشرات لهذه الاستراتيجية التداول، حاولت تحميل ملف RAR ولكن لا يعمل، ما هي الألغام لا تفعل بشكل جيد، يرجى أنا في حاجة إلى جزر الهند في البريد الإلكتروني الخاص بي، ikennasadorjnr @ hotmail. co. uk