الغش ورقة ل خوف الناس من تجارة الفوركس






+

الغش ورقة لخوف الناس من تجارة الفوركس ملخص المقال: التداول في سوق الفوركس قد يبدو فوق رأسك ولنفهم أن يمكنك التحكم عند التداول، ما كنت تتاجر، وكم كنت تتاجر. هذا يعني أنه يمكنك التحكم في مصيرك أكثر من أنكم تدركون. هيريس دليل سريع لتظهر لك كيف يمكنك التحكم النتائج الخاصة بك في الساحة الفوركس. ودقوو]؛ هناك نوعان من الأخطاء يمكن للمرء أن جعل على طول الطريق إلى الحقيقة. لا تسير على طول الطريق، وليس ابتداء وردقوو]؛ - الأمير سيدهارتا غوتاما تاريخيا، سبتمبر هو الشهر الذي يحول الكثير من الاهتمام من المستثمرين إلى سوق الفوركس. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سبتمبر هو واحد من أسوأ الشهور أداء لمؤشر داو جونز الصناعي بواقع الأحبة الذهاب إلى إنشائها في عام 1896 بمتوسط ​​انخفاضا شهريا بنسبة 1.07٪ هذا. كما تميل الأسهم إلى أداء ضعيف والمستثمرين والتجار يتطلعون إلى أسواق أخرى وتنجذب بشكل طبيعي إلى سوق العملات الأجنبية كما أنه يقيس كسوق حجم التداول اليومي 4 $ تريليون التي هي قابلة للتداول بسهولة من أمثال لي ولكم. ومع ذلك، فإن العديد حسن النية والتجار الموهوبين وخائفة بعيدا عن سوق الفوركس بسبب بعض المفاهيم الخاطئة التي يمكن بسهولة أن ينجلي. للأسف، التجار الجدد إلى سوق الفوركس نخجل من العديد من الفرص التجارية لأنهم لا يفهمون مدى سيطرة لديهم أكثر من وصولها إلى السوق. وفيما يلي النقاط الرئيسية حول التحكم لديك عند الوصول إلى العملات الأجنبية. كيف نفوذ كبير لأنكم التجارة السيطرة قليل من الأشياء يخيف التجار الجدد مثل الرافعة المالية في سوق الصرف الأجنبي. إذا كنت على دراية الصفات لدينا من تقرير التجار الناجحين (الاشتراك للوصول إلى التقرير هنا)، واحدة من عدد قليل من النتائج الهامة التي نشترك هو أن العديد من التجار أن تفعل أفضل مع عدم الاستفادة من حساباتهم أكثر من 5X. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أنه عندما قمت بفتح التجارة، عليك أن تقرر حجم التجارة وسارية المفعول، والرافعة المالية التي سوف تستخدم. تعلم الفوركس: فتح التجارة هي أين أنت تحديد تجارة حجم الرافعة المالية عندما لتجارة تحديد أي بيئة السوق يمكنك المشاركة في مفهوم خاطئ آخر أن الكثير من التجار لديهم هو أن سوق العملات يعمل البري على مدار الساعة. ومع ذلك، ما وجدناه هو أن الاعتماد على أي وقت من اليوم كنت المتاحة للوصول إلى الفرص المتاحة في سوق العملات الأجنبية من المحتمل أن تحديد بيئات السوق الذي يشهد. وبعبارة أخرى، إذا كان التداول كنت من 6:00 02:00 ET المعروف أيضا باسم جلسة التداول الآسيوية، ثم يوول من المحتمل أن تشهد الكثير من النطاقات التي يمكنك اتخاذها إدخالات بالقرب دعم أو قاع القناة سعر لمحاولة الحصول في التجارة حتى أعلى من النطاق. تعلم الفوركس: جلسة التداول الآسيوية يعرض عادة النطاقات مع ودقوو]؛ يتحدث الانجليزية وردقوو]؛ أزواج FX ما أنت معارض يحدد التذبذب سوف تواجه المحتملة إذا كنت غير مألوف مع ATR أو متوسط ​​المدى الحقيقي. وقتها لفهمه. ATR يخبرك كم تحركت العملة في المتوسط ​​على مدى فترات ال 14 الماضية. لذلك، إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي وتطبيق ATR على مدى 14 يوما الماضية، ستلاحظ مجموعة واسعة في متوسط ​​المسافة التي يقطعها زوج العملات. تعلم الفوركس: متوسط ​​المدى الحقيقي يختلف اختلافا كبيرا عبر المجلس الطريق إلى قراءة ATR بسيطة مثل جدول لقد وضعت لك يعني. هذا الجدول يخبرك أنه من خلال والآن، هل يمكن أن نتوقع GBPJPY للسفر أكثر من غيرها على أساس متوسط ​​حركته على مدى 14 يوما الماضية. وبالمثل، إذا كنت جديدا على FX ولم يكن لديك المعدة أو الثقة للتعامل مع تحركات كبيرة، ثم يمكنك تداول اليورو مقابل الجنيه الاسترليني أو الدولار مقابل الفرنك السويسري الذي نقل جزء من GBPJPY. تعلم الفوركس: GBPJPY هو غالبا ما تكون متقلبة جدا لأي التاجر إلى متحفظ معارض وضع كل ذلك معا إذا كنت تاجرا الجديد الذي هو متحمس حول التداول في سوق الفوركس ولكن كنت أيضا العصبي حول ما كنت قد سمعت قبل قراءة هذا المقال، ويسر فهم هذا. لديك المزيد من السيطرة على نتائجك والتعرض من كنت على الأرجح أدى أولا إلى الاعتقاد. يمكنك التحكم وكم كنت التجارة، عندما تتاجر وما كنت تتاجر لتحديد كيفية تتعرض أنت للسوق العملات الأجنبية. وأخيرا، إذا كنت تأخذ المثال والتجارة المدقع GBPJPY التي لديها أكبر ATR في 144 نقطة يوميا في المتوسط ​​خلال 14 يوما الماضية، والتجارة أثناء الدورة لندن المضطربة مع الكثير من الرافعة المالية التي من المحتمل وضع نفسك لمزيد من التقلب و تقلبات حساب الأسهم ثم يمكنك المعدة المحتملة. إذا يوود مثل مقدمة سلاسة في التداول الحي، فمن الأفضل للتجارة مع قليل من أي نفوذ انخفاض العملات ATR خلال جلسة التداول الآسيوية. تجارة سعيدة! --- الكاتب تايلر ييل مدرس تجارة في الاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني tyellfxcm تضاف إلى قائمة التوزيع Tylers البريد الإلكتروني، الرجاء الضغط هنا. جديد إلى سوق العملات الأجنبية؟ تعلم للتجارة مثل المهنية مع ترجمة فريق! سجل هنا للبدء في تعلم الفوركس الخاص بك الآن!