أفضل كتب للتجارة






+

أفضل الكتب التجارية | 5 كتب من شأنها أن تحويل تجارتك أنا غالبا ما يوجه الكتب التي أنصح التداول. إذا اضطررت إلى تقديم قائمة، وأود أن لا يجب أن نفكر بجد لتلك التي ستكون في الجزء العلوي من قائمتي. الكتب المذكورة أدناه ما أعتبره بعض الكتب التي ساعدني في التداول الخاص بي، وسوف تساعدك أيضا. لم يتم سردها في الترتيب من حيث الأهمية، لأنها جميعا مهما في بطريقتها الخاصة. بعضها مناسب للتجار المبتدئين وبعض التجار المتقدمين أو من ذوي الخبرة. 1. السيطرة على تجارة (عن طريق جون كارتر) هذا هو الكتاب الذي ألهم لي أن أغتنم التداول على محمل الجد. في الطريق كنت محظوظا جدا، لأنه كان لا تأتي عبر كتاب كارتر في بلدي التداول مهنة في وقت مبكر، ربما أكون قد انتهى به المطاف تهب حساب التداول الخاص بي في غضون أشهر. جون كارتر يفسر مشرق التحديات النفسية والتكتيكية التي تواجه التاجر. ما يجعل هذا الكتاب فريد من نوعه وممتعة ثلاثة أشياء: أولا أنه يحتوي على عدة فصول على استراتيجيات التداول احتمال كبير المختلفة؛ ثانيا أن كل فصل يعطي أمثلة حقيقية عديدة لكيفية استراتيجية يعمل فعلا و. ثالثا والأهم من ذلك، دخول الدقيق وقواعد الخروج عن كل استراتيجية بما في ذلك كيفية حماية نفسك من خطر إذا كنت على خطأ. ليس من الضروري للتجار لتوظيف كل استراتيجية موثقة في هذا الكتاب. وأنا شخصيا قد اعتمدت واحد منهم، وأصبح منذ ذلك الحين جزءا من روتين بلدي التداول اليومي (أكثر على أنه في المشاركات القادمة). ما أنا حقا أحب حول هذا الكتاب هو العاطفة كارتر للتداول. أنا معجب بالطريقة التي يحمل دينيا من كل التجارة وفقا لقواعده وليس على أساس الدافع أو نزوة. هذا الكتاب ليس للمبتدئين. وعلى الرغم من النصيحة في الفصول على علم النفس وخطر أمر حاسم تماما للجميع. وهناك أيضا فصلا عن منصات التداول. وأنا شخصيا استخدام ETX كابيتال لكل ما عندي من التداول والرسوم البيانية وسوف يوصي بها لجميع التجار كما هي موثوق بها للغاية وآمنة وسهلة الاستعمال. 2. السوق ويزاردز ويزاردز السوق الجديد (جاك. D. Schwager) هذين الكتابين هي جوهرة سواء كنت مبتدئا أو تاجر من المتقدمين. كل فصل هو مقابلة مع أحد كبار التجار في العالم. فمن السهل جدا للقراءة - حتى 12 سنة يمكن أن يكون له معنى من ذلك. القصص الشخصية والأفكار من كل تاجر الفرد هو ببساطة رائعة للقراءة. وأنا لن يفسد أي مفاجآت هنا. واحدة من المفضلة من الكتاب هو ليندا Raschke، واحدة من عدد قليل من المتداولين المحترفين الإناث هناك. تعليق لها أنه في الوقت الذي يمكن أن تكون جيدة في توقع اتجاه حركة (صعودا أو هبوطا)، ولكن ليس على ما يرام في التنبؤ بحجم هذه الخطوة (أي مدى سوف تتحرك السوق)، هو واحد كبير جدا الأمر الذي ساعدني الكثير في بلدي تجارية خاصة بها. ما وجدت للاهتمام حول هذا الكتاب عندما قرأت لأول مرة كان كيف شهدت بعض أفضل التجار في العالم خسائر في التداول الخاصة بهم على نطاق لا يمكن تصوره. القراء سوف تلاحظ أيضا أن التجار مختلفة وغالبا ما يختلفون حول عدد من القضايا. أما الجانب السلبي الرئيسي مع هذا الكتاب هو أنه في حين أن التجار تعطي معلومات قيمة جدا لأسلوبه في التداول، يتم إعطاء أي تفاصيل الفعلية فيما يتعلق بالضبط كيف التجارة. أيضا، المقابلات ما قبل التاريخ والعصر التكنولوجي الإنترنت ومتاحة على نطاق واسع الرسوم البيانية وتجارة البرمجيات. أما وقد قلت ذلك، وهذا الكتاب أمر لا بد منه لكل من يريد أن يتعلم كيف يفكر التجار حقيقية. 3. الأسواق المتقلبة صنع سهلة (غي كوهين) هذا الكتاب هو بداية مثالية لمن يرغب في التعامل مع العالم معقد ولكن مربحة من الخيارات والأسواق المتقلبة. أحد الأسباب أني أوصى هذا الكتاب فوق كل الكتب الأخرى على الخيارات، هو أن مؤلفها، جاي كوهين، خبير ليس فقط في الخيارات ولكن بارعون جدا في أن تكون قادرة على شرح كيفية خيارات للشخص العادي التجارة. تغطي الفصول القليلة الأولى أساسيات التحليل الفني وأنماط الاختراق. المكان الذي تحصل عليه للاهتمام حقا (بالنسبة لي) عندما يتحدث عن تمتد. هذا هو استراتيجية حيث يمكنك كسب المال محتملة بغض النظر عن الاتجاه الذي تحرك السوق، صعودا أو هبوطا. الرجل كوهين لا تسعى لإرباك القارئ ويفعل بعمل ممتاز لتوضيح ما يمكن أن يكون موضوع معقد جدا. أنا بالتأكيد أوصي به. 4. التحليل الفني للأسواق المالية (عن طريق جون ميرفي J.) هذا الكتاب هو دليل قاطع على عالم التحليل الفني (تحليل الرسوم البيانية). ويمكن لعشاق التحليل الأساسي (أو "الأصولية" كما نحب أن نسميها) ربما يسخرون من مجرد ذكر العربات والرسوم البيانية، وصفته بأنه القراءة "أوراق الشاي" وليس التجاريين خطيرة. لا تدفع أي اهتمام. أنا لا أعرف من أي تاجر محترف الجادين الذين لا تستخدم شكلا من أشكال التحليل الفني. جون ميرفي يقوم بعمل جيد على محمل الجد لإظهار كيفية تحليل الرسوم البيانية للتجار المبتدئين. وتغطي جميع خطوط الاتجاه، والأنماط، المتوسطات المتحركة هنا. 5. التجارية في منطقة (مارك دوغلاس) إذا لم تكن قد بدأ تداولاته بعد، وتريد أن تنقذ نفسك أشهر من القلق والإحباط، ثم لا لنفسك صالح وقراءة هذا الكتاب. التداول في المنطقة ليس كتابا حول "استراتيجيات" أو "النظم". فمن عن شيء أكثر أهمية من ذلك بكثير. وأي تاجر اقول لكم ان 95٪ من التداول هو علم النفس. انها ليست نظام تجاري مهم، بقدر كيف عقلك سوف تعمل ضدك عند القيام التجارة. أهم المفاهيم التي تمت مناقشتها في هذا الكتاب هي: الاتساق وعدم اليقين. عليك أن تكون متسقة في طريقة التداول الخاصة بك وتحتاج إلى أن يكون اعتقاد راسخ في عدم اليقين - أن في الأسواق أي شيء يمكن أن يحدث. بمجرد قبول ذلك، يمكنك التخلي عن المشاعر التي تسجن عقلك وتعلم لتكون متداول أفضل. لقد عرفت العديد من التجار الذين قدموا لي وقال لي كيف تغير منظور كامل على التداول والتي قد تحسن الأداء التداول الخاصة بهم بعد قراءة هذا الكتاب. ما سبق هو مجموعة مختارة من بعض من أفضل الكتب على التداول في الأسواق. وليس المقصود أن تكون قائمة شاملة لكنها بالتأكيد سوف تحدد لك على الطريق الصحيح. ربما هذه الكتب قد ساعدت بالفعل لك أو لديك اقتراح الخاص بك - أو ربما كنت اختلف مع خياراتي. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك والرد لي تعليقك أدناه.