تغيير حياتك واعتدوا بالضرب على الإنترنت جعل المال game مرة واحدة وإلى الأبد!






+

تغيير حياتك واعتدوا بالضرب على الإنترنت جعل المال GAME مرة واحدة وإلى الأبد! انتباه. هذا هو BS لا، استراتيجية التداول لا الضجيج الخبز زبدة الفوركس! هل أنت تاجر جديد أو شخص بالاحباط عن طريق الفوركس الروبوتات أو الأنظمة المعقدة مع الكثير من المؤشرات الخرائط الخاصة بك يشبه شجرة عيد الميلاد؟ حسنا افرحوا زميل TraderThe الجواب بسيط سيمون استراتيجية تجارة الفوركس، لعب الأطفال سهلة الاستخدام. ولكن النفوذ التي سوف تكسب لك بعض المال خطيرة! 20SmallPic. jpg "/٪ من على ظهر: Capn إد وفيكي صديق عزيز، إذا كان لديك مبتدئ لتداول العملات الأجنبية، عليك أن تبدأ على الطريق الصحيح أو إذا كان لديك تجربة سيئة مع الروبوتات النقد الاجنبى، والخدمات إشارة باهظة الثمن أو ربما نظم الطريقة فقط المعقدة جدا التي تميل الى ارباك لك وتسبب عنصر الخوف في التداول الخاص بك على النحو التالي. صدقوني، وما أعلمه جيدا تم هناك فعلت ذلك. لقد تم التداول على الانترنت منذ أن بدأت في عام 2001. ونحن لم تجعل المال في بعض الأحيان ولكن فقدنا هيك الكثير أكثر مما كنا فاز حتى قبل نحو عام، وصلنا الذكية. * كيف؟ .. قبل أن تصبح العملة الدمى تجارة * كان لي لتحويل هذا شيء حول ذلك أنشأنا سيمون بسيطة نظام فوركس. * والآن ننفق حوالي ساعتين يوميا في راحة لنا ونحن تنظيف. Hey. They يقال إن الصورة تساوي 1000 words. so التحقق من ذلك. thats أ بارد 225 نقطة في حوالي 3 ساعات! تداول عقد قياسي، كانت تبحث في 2225 $. هل يمكن أن يعيش مع ذلك؟ يكون سوء أول من يعترف، ثيري ليس كل ما تحب ولكن هناك ما يكفي منها القيام كسب العيش جيدة. هل believethe أكبر سحب 3 نقاط! thats ما نسميه الآمن تجارة أعتقد أنه كان مجرد صدفة؟ تحقق زوج daydifferent belowdifferent. ذهبت التجارية المذكورة على القيام بذلك في وقت لاحق لمدة نصف ساعة .. تستطيع أن ترى قوة رهيبة في الاستراتيجية سيمون تجارة بسيطة؟ هنا هو شهادة قليلا قبل جيمس بيتش أنا يمكن أن تملأ 20 صفحة من الخرائط مثل هذا في وقت واحد أشهر متاجرة ولكن أنا لن تدخر لك العذاب. استطيع ان اقول لكم ان تلك الصفقات أعلاه كلها خرجت أشار ميكانيكيا بواسطة النظام التجاري. شيء واحد يجب علينا جميعا أن يتعلم، وأعتقد بأنني احتلال هذه هو السيطرة على الجشع والخوف. وهذه المشاعر اثنين devestate المساعي لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك. أنا عادة وضع التوقف / فقدان 10 نقطة وتأخذ / ربح من 20 الى 30 نقطة. بهذه الطريقة يمكنني أن أذهب عن فعل الأشياء الأخرى، وحوالي 90٪ من الوقت، وسوف تجعل لي 200 $. إلى 300 $. يوميا. بالطبع نحن جميعا مختلفون، وإذا كنت ترغب في مراقبة التجارة الخاصة بك، يمكنك الذهاب لتحقيق أرباح أكبر كما هو موضح أعلاه. هناك شيء خاطئ مع هذا طالما أن عامل الطمع هو تحت السيطرة. حسنا على أية حال، لماذا طعاما قمت بشراء هذه الاستراتيجية لتداول العملات الأجنبية رهيبة حتى الآن؟ يمكن أن يكون ذلك أنا نسيت أن تعطيك الفرصة للقيام بذلك؟ واعتقد انه يدل على أننا تجار الفوركس، وليس المبيعات الرسالة معلمو التسويق عبر الانترنت. أتذكر الآن كل شيء عن سيمون بسيطة هو بساطة تداول معها. انها مجرد عادي سهلة لجعل لائق الخبز والزبدة الدخل أو حتى أبعد من ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. ايم لن تظهر لك الصور والتباهي قاربي والسيارات بسبب أن ليس لي شيء. ولكن تخمين ماذا؟ هناك شيء آخر في التبسيط وسهولة عن استراتيجية تجارة سيمون بسيطة الفوركس وهذا هو